لُـ‘ـُــــــــــــــۅعُـ‘ـُة قُـ‘ـُلُـ‘ـُـــــــــبُـ‘ـُ
مرحبا بـــــــــك في منتديات لوعــــــــة قلب
Welcome to the Forum for anguish of the hear

نتمنى لك ان تجد كل ما يسعدك


وشكرا (حمادة)

لُـ‘ـُــــــــــــــۅعُـ‘ـُة قُـ‘ـُلُـ‘ـُـــــــــبُـ‘ـُ

ﻧﺤﻦ ﻻ ﻧﻜﺘﺐ ﻟﻜﻲ ﻧﺴﻤﻊ ﺍﻟﺘﺼﻔﻴﻖ ﻭﻟﺴﻨﺎ ﻣﺠﺮﺩ منتدى ﺯﺍﺋﺪﺓ ﻋﻠﻰ الانترنت , ﻧﺤﻦ ﻫﻮﺍﺀٌ ﻳُﺘﻨﻔﺲ, ﻭﺃﺣﻼﻡٌ ﺗﺮﺍﻓﻘﻚ ﺩﺍﺋﻤﺎ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  سان جيرمان يقدّم مدرّبه الجديد بلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hmadakhan
مدير منتديات لوعة قلب
مدير منتديات لوعة قلب
avatar

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 31/01/2012
العمر : 22
الموقع : الخرطوم/الحاج يوسف/شارع واحد

مُساهمةموضوع: سان جيرمان يقدّم مدرّبه الجديد بلان    الخميس يونيو 27, 2013 3:01 pm


قدّم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مدرّبه الجديد لوران بلان في مؤتمر صحفي عُقد عشية اليوم الخميس بحضور رئيس النادي ناصر الخليفي ووسط تغطية إعلامية مكثفة لأبرز وسائل الإعلام الفرنسية والأوروبية.
واستهلّ الخليفي الحديث عن تعيين بلان قائلاً: "لدينا ثقة كبيرة في بلان، كما أنّنا مؤمنون بأنّنا على الطريق الصحيح وواثقون بقدرتنا على المحافظة على لقب الدوري، ولا أريد أن أنسى شكر كافة الطاقم الإداري للنادي وعلى رأسهم ليوناردو (المدير الرياضي) الذين قاموا بعمل مميّز لإقناع بلان بتولّي مهمّة تدريب الفريق".
وتابع رئيس النادي الباريسي حديثه في سياق متّصل: "أريد التوجّه بالشكر لأنشيلوتي على العمل الذي قام به طيلة فترة إشرافه على الفريق وأتمنّى له حظّاً موفّقاً في مهمّته الجديدة مع ريال مدريد الإسباني".
ولم يخف الخليفي فخره بجماهير الـ"بي.أس.جي" الذي تضاعف عددها بشكل كبير منذ تغيّر صورة النادي نحو التألق محلياً وقارياً حيث قال: "أنا فخور للغاية بسندنا الأساسي والمتمثّل في جماهيرنا الوفيّة التي سجّلت رقماً قياسياً في تاريخ النادي بوصولها إلى 30 ألف مشترك حتى الآن".
هدفنا تدعيم نجاحات النّادي محلّياً وقارياً
 
بعد إنهاء كلمته سلّم الخليفي الكلمة لبلان الذي افتتح حديثه بإلقاء كلمة قبل استقبال أسئلة الصحفيين الحاضرين، وأبرز ما جاء فيها تعبيره عن سعادته الكبيرة بتولّي منصب تدريب فريق ذو سمعة واسعة على غرار باريس سان جيرمان مؤكّداً في الوقت ذاته على جسامة هذا المنصب.
وقال بلان: "أنا فخور بوصولي إلى هنا للدخول في غمار هذا التحدّي الصعب. وسنسعى بصحبة كافة طاقمي الفنّي واللاعبين إلى بلوغ الأهداف المرسومة مع تقديم مستوى كروي جميل ومتطوّر يرقى إلى تطلّعات الجماهير وإدارة النادي. وفي هذا السّياق أودّ شكر رئيس النادي على منحي ثقته الكاملة في تولّي هذه المهمّة الجسيمة".
إثر إلقاء الخليفي وبلان لكلمتي الافتتاح الخاصة بكلّ منهما في حفل التقديم فُتح الباب لأسئلة الصحفيين التي قال عنها بلان بأنّها تتّسم بـ"قلّة الصبر" في إشارة منه إلى شغف الإعلام بالإجابات الملحّة وتعارض ذلك مع الفترة القصيرة التي تسلّم فيها الإشراف على النادي (يومين فقط).
وفي ردّه عن سؤال متعلّق بهوية الطاقم الفنّي الذي سيكون مساعداً له الموسم المقبل ذكر بلان: "ما أؤكّد عليه هو ضرورة أن يجتمع الطاقم الفنّي على الشغف والرغبة والطموح في تقديم الأفضل للنادي. ولكن حتى الآن لم نجد الوقت لتحديد الأسماء الموجودة داخل الطاقم فلم يمر سوى يومين على تسلّمنا المهمّة".
وتابع: "ما سنسعى له هو تدعيم النجاحات المحقّقة وتحسين أداء النادي على المستويين المحلّي والقاري، إذ ليس من السهل أن تشرف على فريق متوّج بالدوري محلّياً وقام بمشوار قارّي جيّد".
لا تمييز بين زلاتان وبقية اللاعبين
 
وفي محاور أخرى تطرّق لها الصحفيّون وتخصّ شؤون اللاعبين كانت أجوبة بلان ديبلوماسية وذكية حيث تهرّب من الإجابة عن سؤال يتعلّق بهوية قائد الفريق في الموسم المقبل.
إلاّ أنّه تحدّث عن النجم السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش وقال عنه: "زلاتان لاعب مهم جداً لباريس سان جيرمان، وهو لاعب محترف وسيكون مثالاً جيّداً لزملائه. صحيح أنني لم أتحدّث معه ولا مع أيّ من اللاعبين ولكنّي سأعامله معاملة مماثلة مع البقية".
وعن بداية البرنامج الإعدادي للفريق ذكر بلان:" سنستهلّ برنامجنا الإعدادي على فترات معيّنة ومن المنتظر مبدئياً أن نبدأ التحضيرات في أواخر تمّوز/يوليو المقبل. كما سيكون بحوزتنا قرابة 25 أو 26 لاعباً مطعّمين ببعض اللاعبين الشبّان قبل التحاق نجوم الفريق في وقت لاحق".
إيبرا وتياغو باقيان
وأعاد الخليفي تسلّم الكلمة مجدّداً ليؤكّد انزعاجه من بعض الأخبار الزائفة الذي تناولتها وسائل الإعلام مؤخّراً والمتعلّقة بمغادرة البرازيلي تياغو سيلفا والنجم زلاتان إيبراهيموفيتش النادي وأكّد في قوله: "أودّ التأكيد في الختام على أنّ إيبرا وتياغو باقيان معنا حتى نهاية عقديهما خلافاً لما تتناوله بعض وسائل الإعلام".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loaaqlb.wwooww.net
 
سان جيرمان يقدّم مدرّبه الجديد بلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لُـ‘ـُــــــــــــــۅعُـ‘ـُة قُـ‘ـُلُـ‘ـُـــــــــبُـ‘ـُ :: منتدى الرياضــــــــة-
انتقل الى: