لُـ‘ـُــــــــــــــۅعُـ‘ـُة قُـ‘ـُلُـ‘ـُـــــــــبُـ‘ـُ
مرحبا بـــــــــك في منتديات لوعــــــــة قلب
Welcome to the Forum for anguish of the hear

نتمنى لك ان تجد كل ما يسعدك


وشكرا (حمادة)

لُـ‘ـُــــــــــــــۅعُـ‘ـُة قُـ‘ـُلُـ‘ـُـــــــــبُـ‘ـُ

ﻧﺤﻦ ﻻ ﻧﻜﺘﺐ ﻟﻜﻲ ﻧﺴﻤﻊ ﺍﻟﺘﺼﻔﻴﻖ ﻭﻟﺴﻨﺎ ﻣﺠﺮﺩ منتدى ﺯﺍﺋﺪﺓ ﻋﻠﻰ الانترنت , ﻧﺤﻦ ﻫﻮﺍﺀٌ ﻳُﺘﻨﻔﺲ, ﻭﺃﺣﻼﻡٌ ﺗﺮﺍﻓﻘﻚ ﺩﺍﺋﻤﺎ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفاء والجسمي وكارمن سليمان أبرز نجوم شارات رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hmadakhan
مدير منتديات لوعة قلب
مدير منتديات لوعة قلب
avatar

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 31/01/2012
العمر : 22
الموقع : الخرطوم/الحاج يوسف/شارع واحد

مُساهمةموضوع: هيفاء والجسمي وكارمن سليمان أبرز نجوم شارات رمضان   الأربعاء يونيو 12, 2013 12:22 pm

بات صناع المسلسلات العربية، يسعون الى استقطاب اشهر نجوم الغناء، لتأدية شارات المسلسلات، لضمان نجاحها على الصعيد الشعبي، بهدف بيع حقوق إستغلالها لشركات رنات المحمول، وصار التسابق بين النجوم من تنجح أغنيته أكثر من الآخر، خصوصاً وأنها تعرض بشكل يومي على مدار شهر كامل، وتعاد المسلسلات يومياً على الأقل 3 – 4 مرات، ثم بعد إنتهاء الشهر الفضيل يعاد بيع المسلسل لمحطات مختلفة، ويتكرر عرضه من شاشة لأخرى طيلة العام.
وبالتالي فإن الشارة تحقق دعاية كبيرة للمطرب الذي كان يغيب عن الساحة في رمضان، بسبب توقف سوق الحفلات، فأصبح لديه من خلال هذه الشارة نافذة يطل منها على المشاهد، ونجومية إضافية، ونجاحاً ناهيك عن العائد المادس.
وتتوزع شارات دراما رمضان المقبل بين نجوم مصر ولبنان في الغناء، فيما لم يستقر صناع عدد كبير من الأعمال الدرامية على شارات أعمالهم بعد، رغم تبقي نحو شهر فقط على بداية عرضها.
تمزج شارات دراما رمضان المقبل بين نجوم مصر ولبنان في الغناء، فيما يظهر بعض المطربين للمرة الاولى، ويجري تسجيل العديد من هذه الشارات في الوقت الحالي، تمهيداً للعرض الرمضاني.
تقدم المطربة العائدة من الإعتزال عايدة الايوبي شارة مسلسل “الداعية” الذي يقوم ببطولته كلاً من هاني سلامه وبسمة، علماً بأن الصفحة الرسمية للمسلسل نشرت كلمات الشارة التي كتبها الدكتور محمد العدل مؤلف المسلسل، ولحنها الموسيقار عمر خيرت،  وكانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت معلومات عن اعتذار الفنانة ماجده الرومي عن غنائها.
وتعود الفنانة المغربية جنات لتقديم الشارات حيث سجلت شارة مسلسل “قصص النساء في القران” الذي يقوم ببطولته الفنان يحيي الفخراني، وينتمي لنوعية مسلسلات الكارتون، فيما ستقدم الفنانة ريهام عبدالحكيم شارة مسلسل “نقطة ضعف” الذي يقوم ببطولته جمال سليمان، ورانيا فريد شوقي.
شارة “نقطة ضعف” كتبها الشاعر ايمن بهجت قمر ولحنها الموسيقار خالد حماد، فيما كتب قمر شارة مسلسل “الشك” الذي يقوم ببطولته حسين فهمي، رغده، وصابرين. حيث سجل الفنان اللبناني وائل جسار الأغنية مؤخراً ولحنها وليد سعد ووزعها أسامة الهندي، فيما رشح الفنان ادم لغناء شارة مسلسل “الزوجة الرابعة.
وداخل أحد الإستديوهات الخاصة إنتهت الفنانة الشابة كارمن سليمان والتي حصدت لقب محبوبة العرب خلال الموسم الاول لبرنامج “اراب ايدول ” من تسجيل المقدمة والنهاية لمسلسل ” فرح ليلي ” كلمات الشاعر الكبير نبيل خلف والحان الدكتور خالد داغر .
يقول المنتج هشام شعبان : إختيار كارمن سليمان لاداء أغنية المقدمة والنهاية للمسلسل بسبب صوتها الدافئ، ووجدنا أنه يتناسب مع احداث المسلسل، وايضا مع الكلمات التي كتبها الشاعر نبيل خلف، وقد تم الانتهاء من تسجيلها استعدادًا لتركيبها على تتر المسلسل الذي يستعد خالد الحجر لتنفيذه خلال الايام القادمة .
مسلسل فرح ليلي ” قصة وأخراج خالد الحجر وسيناريو وحوار عمرو الدالي وبطولة ليلي وفراس سعيد وعبد الرحمن ابو زهرة وشادي خلف ودعاء طعيمة وطارق عبد العزيز وايهاب فهمي ونادية خلف ونيرمين ماهر وهشام شعبان وأحمد كمال وشريف باهر.
فيما سيغني المطرب حسين الجسمي شارة مسلسل “الوالدة باشا” الذي يعتبر اخر اعمال السيناريست الراحل محمد اشرف وهو المسلسل الذي تخرجه زوجته المخرجة شيرين عادل، فيما من المقرر ان تقدم هيفاء وهبي شارة مسلسلها الاول “مولد وصاحبه غايب”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loaaqlb.wwooww.net
 
هيفاء والجسمي وكارمن سليمان أبرز نجوم شارات رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لُـ‘ـُــــــــــــــۅعُـ‘ـُة قُـ‘ـُلُـ‘ـُـــــــــبُـ‘ـُ :: منتدى الاغــــــاني(عربية-اجنبية-سودانية)-
انتقل الى: